Tuesday, December 11, 2012

Samsung تسخر من عشاق الأيفون 5


                  Samsung تسخر من عشاق الأيفون 5 






العين بالعين و السن بالسن والبادئ أظلم، مقولة عربية تفهمها سامسونج جيدا وتطبقها الآن في حربها على أبل التي أبدت في أكثر من مرة، عدائها للكوريين بسبب المنافسة الشديدة بين الشركتين على سوق الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية خاصة.
فخبراء التسويق لدى العلامة الزرقاء لم يكتفوا بنشر إعلانهم المستفز منذ أيام قليلة على الصحف الأمريكية فقط، بل ذهبوا إلى أكثر من ذلك بفيديو ساخر آخر إسهدفت فيه الشركة هذه المرة عشاق التفاحة المقضومة، المتحمسين للحصول على هاتف أبل الجديد الأيفون 5.
الإعلان يظهر مجموعة من محبي العلامة الأمريكية، مصطفين أمام متاجر أبل في مختلف الولايات الأمريكية (والذين بدأوا فعلا في التخييم أمام المتاجر)، يتكلمون عن التحديثات التي تحصل عليها الأيفون 5 (بنوع من السخرية) مثل تغيير مكان مدخل سماعات الأذن أو حصول الهاتف على موصل جديد.
وكان الجزء الأكثر سخرية هو الحديث بين أحد عشاق التفاحة، والذي فضل الحصول على الجالكسي S3 عوض الإنتظار مع أصدقائه القدامى، وهذا جزء من الحوار:
أبل: هل ستضيع كل هذا [الحدث]
سامسونج: لقد حصلت على السامسونج GS3 الآن
أبل: إنه يدعم الجيل الرابع 4G
سامسونج: نعم، لدينا هذا منذ وقت طويل
أبل: [الأيفون 5] لديه شاشة كبيرة
سامسونج: هذا [GS3] لديه شاشة أكبر [...]
واستخدمت سامسونج في نهاية الإعلان نفس العبارة التي ظهرت في إعلانه السابق “إن الشيء الكبير القادم هنا [منذ مدة]“، إصرارا منها على أن الأيفون 5 لم يأتي بجديد يذكر مقارنة بهاتفهم.

0 comments:

Post a Comment